بخصوصنا


    بدأت أحذية سمايل التي أسسها كينان هيرجنتوك في ورشة صغيرة في إزمير في عام 1985 في الإنتاج ، في عام 2008 عندما استلموا الراية ابناء كينان هيرجنتوك أوزر وسينول هيرجنتوك تقدمت احذية سمايل خطوة إلى الأمام في صناعة الأحذية. بعد فترة طويلة في هذا القطاع خلال 2-3 سنوات ، تجمعت ورش أحذية سمايل تحت سقف واحد ثم قامت بتوسعات جديدة في عمل نظام الانتاج.

أحذية سمايل تقيم أرصدة العرض والطلب في الأسواق وتجعل مستهلكيه في القطاع في ترقب بشكل مستمر ، لا تقتصر على منتج واحد وانما تضيف منتجات جديدة إلى قائمة منتجاتها كل عام برؤية جديدة ومميزة.

    الأحذية باسم بري دال سمايل في عام 2014 بحلتها الجديدة بفساتين سهرة نسائية ، أحذية وحقائب سهرة في جميع مناطق تركيا وفي نفس الوقت وصلت صادراتها الى آسيا والى الدول الأوروبية والبلقان وتواصل حذاء بري دال سمايل ، الذي أصبح علامة تجارية رائدة في إزمير مع خبرته البالغة 29 عامًا ، نموًا سريعًا من خلال مساحة إنتاجه البالغة 750 مترًا مربعًا ومنطقة عرضه 100 متر مربع و 30 موظفًا. تدرك بري دال سمايل جودة الأحذية التي لا غنى عنها في قطاع الأزياء والتي يتم تجديدها باستمرار مع عصر التكنولوجيا ، مع منتجاتها الأنيقة والعالية الجودة والرؤية المبتكرة. تهدف إلى زيادة الإنتاجية في الداخل والخارج.


مجموعتنا

يرجى تسجيل الدخول لمزيد من النماذج.

الراحة تنعكس على وجهك

الاتصال

العنوان:

1642 Sokak No.12 Ayakkabıcılar Sitesi Işıkkent / İZMİR

التلفون:

0.232 436 31 72

الفاكس:

0.232 436 31 73